أخر الأخبار

البنك العقاري المصري العربي الراعي الذهبي لحفل افطار تقيمه الجمعية الاردنية للسياحة الوافدة
28/03/2017
قام البنك العقاري المصري العربي برعاية اللقاء الذي عقدته الجمعية الاردنية للسياحة الوافدة يوم الاحد الموافق 12/3/2017 في فندق كراون بلازا عمان تحت رعاية السفير المصري لدى الأردن الدكتور طارق عادل، وتأتي هذه السلسة من اللقاءات كمحاولة لدراسة الوضع السياحي في الأردن والبحث عن افكار واسواق جديدة لجذب السياح الى الأردن.   وقد شارك في هذا اللقاء عدد من الأعضاء العاملين والمؤازرين  للجمعية بما في ذلك شركات السياحة والسفر والفنادق و شركات النقل، وشركات الاستثمار السياحي، إضافة إلى عدد من ممثلي القطاع السياحي. 
  وفي هذا السياق قال الاستاذ حسام الدين ناصر المدير الاقليمي للبنك: " يعتبر القطاع السياحي من القطاعات الاقتصادية المهمة والتي يجب رعايتها وايلائها الاهتمام للنهوض باقتصاد الأردن وهو الهدف الاساسي للقطاع المصرفي بشكل عام والبنك العقاري المصري العربي بشكل خاص".
   كما أضاف السيد زياد فطاير مساعد المدير الاقليمي لإدارة التجزئة والفروع قائلا: " دعم السياحة في الاردن هو واجب وطني حيث تعتبر السياحة رافد أساسي من روافد الاقتصاد المحلي والذي يجب علينا جميعا العمل بجد للنهوض به والوصول به الى موقع المنافسة عربيا وعالميا". 
  من الجدير بالذكر أن الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة تأسست عام 2003 بهدف رفع المستوى المهني والخدماتي ومعايير الممارسات المهنية للشركات العاملة في قطاع السياحة الوافدة، ودعم وتطوير الكوادر البشرية وزيادة كفاءتها لخدمة قطاع السياحة الوافدة بالتعاون مع الأطراف ذات العلاقة، وإنشاء أجندة وطنية تتضمن الفعاليات والنشاطات السياحية السنوية لمساعدة مخططي القطاع في تنظيم نشاطاتهم، ولعب دور أساسي في عملية اتخاذ القرار السياحي وأن تكون الجمعية المرجع الأساسي في الأمور المتعلقة بالسياحة الوافدة.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت