أخر الأخبار

البنك العقاري المصري العربي الراعي البرونزي للمؤتمر الذي أقامته المدارس العصرية
28/03/2017
قام البنك العقاري المصري العربي برعاية المؤتمر الذي أقامته المدارس العصرية في الفترة الواقعة بين 16-18/3/2017 في فندق اللاندمارك.   ويقام مؤتمر المدارس العصرية للمرة السادسة على التوالي حيث كانت بدايته في العام 2012، على غرار مؤتمرات الامم المتحدة وذلك لتوعية طلاب المجتمع المحلي بالقضايا العالمية مثل قضايا اللاجئين ومحاولة ايجاد الحلول لها.
   وفي هذا السياق قال سيادة المدير الاقليمي الاستاذ حسام الدين ناصر: " من واجبنا كمؤسسات مجتمع محلي دعم جيل الشباب من الناشئ وحثهم على التفكير الايجابي من خلال تبادل الافكار لمحاولة تحسين الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية الناجمة من المشكلات السياسية التي تعم المنطقة". 
  كما اضاف السيد زياد فطاير مساعد المدير الاقليمي لإدارة التجزئة والفروع: " جيل الشباب وطلبة المدارس هم الاساس في اصلاح المجتمع ومن هنا جاء دور البنك العقاري المصري العربي في دعمهم واعطائهم الفرصة للوقوف على الطريق الصحيح وأخذ آرائهم وطموحاتهم على محمل الجد". 
  وقد تسلم البنك العقاري المصري العربي الدرع التكريمي وكتاب شكر من ادارة المدرسة في الحفل الختامي الذي أقيم في نهاية ورشة عمل يوم السبت 18/3/2016 وذلك لمساهمتهم المهمة في انجاح فعاليات هذا المؤتمر.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت